.

اعتداء يهودي متطرف على مواطنة مقدسية وابنتيها في القدس القديمة


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس
اعتدى يهودي متطرف الليلة الماضية على المواطنة أم عمار أبو عصب البالغة من العمر 30 عاما وابنتيها أمام منزلهن في عقبة الخالدية بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، مما أدى إلى إصابتهن برضوض مختلفة.

وقال زوج المواطنة المذكورة: "إن الحادثة وقعت عندما كانت زوجته تهم بدخول المنزل مع ابنتيه نوال البالغة من العمر 11 عاما، وهزار البالغة من العمر 10 أعوام"، مؤكداً أنه ليس الاعتداء الأول، فعائلته تتعرض لمعاناة شبه يومية، في محاولة من المستوطنين اليهود لترحيلهم من المنطقة والمنزل.

وأوضح أنه في كل مرة تقوم شرطة الاحتلال باعتقال أحد أفراد العائلة، وتكتفي بأخذ أقوال المستوطنين اليهود.

يهودي متطرف يعتدي على طفلين من حي الشيخ جراح



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس الجمعة 7 أيار 2010 11:34 صباحاً

اعتدى مستوطن على الطفلين محمد نبيل الكرد 12 عاما، وعبد الله ناصر الغاوي 9 سنوات، من أبناء العائلات التي تم الاستيلاء على منازلها في حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة.

وذكرت المواطنة "أم أيمن" الغاوي والدة الطفل عبد الله أن يهوديا متطرفا فاجأ الطفلين خلال لعبهما بالقرب من منزليهما في الحي، وقام بصفعهما بقوة قبل أن يفر من المكان إلى داخل أحد البيوت المستولى عليها في الحي.

وأضافت: "اتصلنا بشرطة الاحتلال التي حضرت إلى المكان لكنها لم تعتقل المعتدي بدعوى أنه غير موجود في المنزل الذي هرب إليه، وبدلا من ذلك اعتقلوا زوجي ناصر للتحقيق معه".

يُذكر أن شرطة الاحتلال كثيرا ما تلجأ إلى اعتقال المواطن ناصر الغاوي الذي يقيم في خيمة نصبها على الرصيف قُبالة منزله الذي استولى اليهود عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى