الله اكبر ولله الحمد أهالى سلوان يحبطون مسيرةالمتطرفين بعد مواجهات عنيفه مع سلطات الاحتلال والشباب يوحدون الملبس لاحباط وقوعهم فىايدىالمستعربون الخونه

.

أهالي سلوان يعلنون إحباط وإفشال مسيرة المتطرفين اليهود الاستفزازية



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس الأحد 25 نيسان 2010 1:00 مساءً
نجح مواطنو وسكان بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك وأحيائها في إفشال وإحباط المسيرة الاستفزازية التي كانت تُخطط لتنظيمها الجماعات اليهودية المتطرفة في البلدة للمطالبة بهدم عشرات المباني الفلسطينية بدعوى عدم الترخيص.

واضطرت قوات وشرطة الاحتلال إلى إبعاد عناصر المتطرفين اليهود عن المنطقة بسبب الغضب الشعبي الفلسطيني في البلدة وإصرار الأهالي على التصدي لهذه المسيرة واشتباكهم مع قوات الاحتلال وإغلاقهم المنطقة بالإطارات المطاطية والسواتر الترابية والحجارة الضخمة.

واضطرت عناصر الشرطة والوحدات الخاصة بجيش الاحتلال هي الأخرى إلى الانسحاب والاندحار من محيط خيمة الاعتصام بحي البستان الذي تركزت حوله المواجهات مع جنود وشرطة الاحتلال.

ويقوم الشبان والأهالي الآن بالتكبير والهتاف والاحتفال بدحر جنود الاحتلال والجماعات اليهودية المتطرفة، فيما نبّهت وحذرت القوى الوطنية والإسلامية في البلدة من مغبة عودة قوات الاحتلال برفقة عناصر من وحدة المستعربين بجيش الاحتلال لدهم واقتحام حي البستان بعد تأمين خروج اليهود المتطرفين من المنطقة، فيما لا يزال الشبان والفتيان والأهالي منتشرين في الشوارع والطرقات وفي محيط خيمة الاعتصام بحي البستان ويلوحون بالأعلام الفلسطينية.

ويشار هنا إلى أن شبان المنطقة انتظموا بلباسٍ موحد ولثامٍ للحيلولة دون وقوعهم بأيدي عناصر الوحدات المستعربة والتي كان لها الدور الأساس في الانقضاض على الشبان في مواجهات مماثلة وسابقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى