من بريد الأقصى : بابا القدس يا بابا القدس

.


كنت اشاهد احداث المسجد الاقصى مع زوجتى و نتبادل الحديث بحزن عما يجرى واننا لا نستطيع الاكل او الشرب او النوم منذ الاعتداء على القدس و المسجد الاقصى وعن سكوت الامه وانشغالها بقضايا فرعيه و بشيخ الازهر و النقاب !!!!
و فجأة وجدت ابنى الذى لم يتجاوز السنتين و نصف يصرخ فى وجهى : القدس يا بابا القدس و ذهلت من مقولته لم اكن اتوقع ابدا من ابنى مثل هذا التصرف و لكنى وجدته يهتم مثل اهتمامنا و اكثر و يسمع حديثنا عن المسجد الاقصى و القدس حتى انه لم يطق السكوت فصرخ القدس يا بابا و تكررت الصرخه كلما شاهد القدس و الاقصى على التليفزيون وكانه يقول لى انا عارف القدس و المسجد الاقصى و اللى بيحصل هناك بس انتو ساكتين ليه و قاعدين ليه تتكلموا و بس .
جائنى احساس ان ابنى عمره سنتين و نصف و ان عمرى انا لم يتجاوز اليوم من صغر نفسى فى نظرى ونظر ابنى انا الصغير وهو الكبير
أصبح الطفل الصغير عنده دم و شعور و نخوه اكثر من الكبير الذليل الذى تعود على الذل و الخنوع و الاستسلام و التبرير
سالت نفسى ماذا سأقول له عندما يكبر و يرى القدس المسلوبه قد تهودت و لا يجد المسجد الاقصى و يجد الهيكل المزعوم و يسالنى " فين القدس يا ابى و فين المسجد الاقصى انتو كنتو فين و سبتوه "
لقيت نفسى باقول " يارب اللهم أنى أشكو اليك ضعف قوتى وقلت حيلتى وهوان أمتى لا حول و لا قوة الا بالله وانا اليه وانا اليه راجعون "
اللهم فهمنا ديننا و ثبتنا على الحق و اعلى همتنا و اجعلنا من جندك و ارزقنا شهادة على اعتاب المسجد الاقصى واعنا على نصرة دينك آمين

0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى