حاخام صهيوني يصدر فتوى تبيح قتل غير اليهودي ولو كان رضيعًا

.


الحاخام الصهيوني "يتسحاق شابيرا" مؤلف الكتاب - (أرشيف)

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام
صدر في الكيان الصهيوني مؤخرًا كتاب ديني تحت مسمَّى "توراة الملك" في 230 صفحة؛ يضع كاتبه الحاخام الصهيوني "يتسحاق شابيرا" رئيس مدرسة "يوسف لا يزال حيًّا"، من خلاله قوانين خاصة تحدد كيف ومتى يجوز قتل من ليس يهوديًّا.

وقالت صحيفة "معاريف" العبرية في عددها الصادر الإثنين (9-11) إن الكتاب يحظى باهتمام اليمين الصهيوني المتطرف؛ حيث بيعت عشرات النسخ منه خلال فترة زمنية قصيرة.

وتبلغ تكلفة النسخة الواحدة من هذا الكتاب نحو 30 شيقلاً صهيونيًّا (حوالي ثمانية دولارات)، ويُجيز الحاخام الصهيوني في كتابه قتل كل من هو غير يهودي في حال شكَّل ذلك الشخص أي خطر على الكيان الصهيوني.

وأكد الحاخام مؤلف الكتاب أنه "لا يتحتَّم قتل ذلك الشخص لمشاركته في أي اعتداء وحسب، بل لمجرد مساعدته على الاعتداء أو تخطيطه له".

وأشارت "معاريف" إلى أن الكتاب لا يحوي كلمتي "عربي" و"فلسطيني" بصورة مباشرة أو حتى بالرموز، وإنما احتوى على كلمة "غير اليهودي" فقط.

ويسمح الكاتب بقتل غير اليهودي من حامل الجنسية الصهيونية لمجرد ثبات علاقته بأي تنظيم يشكِّل خطرًا على الصهاينة أو مساعدته.

وذكرت الصحيفة أن الحاخام الصهيوني أجاز قتل الأطفال الذين يشاركون في أي اعتداء على يهوديٍّ، مؤكدة أنه حلَّل أيضًا قتل الطفل الرضيع الذي ينشأ في أية عائلة تشكِّل خطرًا على الشعب اليهودي.

وكان العديد من حاخامات الكيان الصهيوني أجازوا قتل الفلسطينيين خلال الحروب؛ حيث كُشف عن العديد من الوثائق التي ينشرها اليمين المتطرِّف الصهيوني، والتي يُجيز من خلالها قتل غير اليهودي خلال الحرب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى