افتتاح موقع الكتروني مشترك لحيي الشيخ جراح والبستان في القدس قريباً

.

افتتاح موقع الكتروني مشترك لحيي الشيخ جراح والبستان في القدس قريباً



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس الإثنين 7 حزيران 2010 11:04 صباحاً

أعلنت لجنة الدفاع عن بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى ولجنة الدفاع عن حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة عن قرب افتتاح الموقع الرسمي المشترك بين المنطقتين اللتين يستهدفهما الاحتلال والجماعات اليهودية المتطرفة.

وقال الحاج فخري أبو دياب عضو لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات سلوان أن هذه خطوة فعلية على طريق توحيد الجهود بين لجان الأحياء في مدينة القدس للوصول لتوحيد كافة لجان أحياء القدس وخاصة الأحياء التي تتعرض للهجمة الاحتلالية في محاولة يائسة لتهويدها وذلك بهدم المنازل أو الاستيلاء عليها.

وقال: "إن الموقع سيساهم في كشف وفضح أساليب ومخططات الاحتلال لاقتلاع الفلسطينيين من منازلهم وأراضيهم ومدينتهم، كما أنه سيتابع الموقع كل ما يقوم به الاحتلال من انتهاكات داخل القدس".

ولفت أبو دياب إلى أن الموقع سيكون فيه عدة زوايا وأقسام داخلية لتكون جسر التواصل بين أهالي الشيخ جراح وسلوان والأحياء المقدسية ثم التواصل بين أهالي القدس والعالم.

وأكد أبو دياب أن فكرة إنشاء هذا الموقع جاءت بعد التشاور بين اللجان المنتخبة من قبل الأهالي في سلوان والشيخ جراح، وأشار لإمكانية انضمام باقي لجان أحياء القدس لهذا الموقع الذي سيكون لسان حال لجان الأحياء المشاركة بالموقع وذلك لتوحيد الجهود وليكون مصدراً واحداً ووحيداً للمعلومات الموثقة من قلب هذه الأحياء للتسهيل على من يبحثون عن الحقيقة ويبحثون عن الحدث مثل المؤسسات الرسمية والصحافية ومؤسسات الدفاع عن حقوق الإنسان والمتضامنين، وكذلك لنقل الأخبار العاجلة بشكل مباشر وفوري من قلب الأحياء وذلك لتفادي التضارب بالمعلومات.

وأضاف أن الموقع سيحتوي كذلك على أقسام خاصة بالخرائط والمخططات وزوايا خاصة بمعاناة العائلات المقدسية.

ودعا أبو دياب المؤسسات الرسمية والإعلامية إلى التواصل مع هذا الموقع لأنه سيكون الموقع الرسمي الوحيد الناطق باسم لجنة سلوان والشيخ جراح .

0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى