.

احتجاجا على مجزرة أسطول الحريه الإضراب العام يسود مدينة القدس وسط تواجدٍ عسكريٍ كبير

الثلاثاء 1 حزيران 2010 10:16 صباحاً
المصدر: خاص بموقع مدينة القدس
عمّ الإضراب العام والشامل مدينة القدس المحتلة بكافة بلداتها وأحيائها وقراها، تلبية لدعوة القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية والدينية في المدينة احتجاجاً على المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال ضد المتضامنين على متن أسطول الحرية لكسر الحصار عن غزة.
ولم تفتح المحال التجارية وسط مدينة القدس المحتلة وفي أسواق البلدة القديمة أبوابها، فيما انتشر المئات من عناصر شرطة وحرس حدود الاحتلال في الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية ومحاور الطرق، وسيّرت دوريات مشتركة راجلة ومحمولة وخيالة وسط المدينة، ونصبت المزيد من المتاريس والحواجز المُباغتة في الشوارع القريبة من أسوار القدس القديمة والأحياء المتاخمة لها.
وقال شهود عيان لـ"موقع مدينة القدس" بأن حواجز عسكرية تم وضعها منذ يوم أمس (31-5) وتم تعزيزها اليوم على مداخل العديد من بلدات وأحياء القدس تحسباً من أي تحركٍ جماهيري احتجاجي على قرصنة الاحتلال.
ومن المقرر أن تقوم الفعاليات الوطنية والدينية في القدس اليوم بزيارة تضامنية للقنصلية التركية بحي الشيخ جراح لتقديم واجب العزاء بالشهداء من المتضامنين، بالإضافة إلى تنظيم اعتصام احتجاجي قُبالة القنصلية الأمريكية في المدينة، فضلاً عن العديد من الفعاليات الاحتجاجية المتفرقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى