الحكم بالسجن الفعلي 9 أشهر على الشيخ رائد صلاح في قضية ملف باب المغاربة

.

الحكم بالسجن الفعلي 9 أشهر على الشيخ رائد صلاح في قضية ملف باب المغاربة

المصدر: خاص بموقع مدينة القدس

فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني

أصدرت محكمة صلح الاحتلال في غربي مدينة القدس المحتلة حكما بالسجن الفعلي لمدة 9 أشهر على فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، وستة أشهر أخرى مع وقف التنفيذ، وذلك فيما يعرف بقضية باب المغاربة عام 2007م.

كما فرضت المحكمة على الشيخ صلاح دفع غرامة مالية بمقدار سبعة آلاف شيكل لأحد أفراد الشرطة، ونوهت إلى أن البدء بتنفيذ الحكم بعد 45 يوما.

وقال الشيخ رائد صلاح في حديث خاص بموقع مدينة القدس:" إننا ندرك أن الاحتلال أراد من وراء هذه المحكمة أن يجر المسجد الأقصى المبارك إلى القضاء ي علماً أن المسجد الأقصى المبارك محتل، وعلماً أن الاحتلال لا يملك أية سيادة على المسجد الأقصى المبارك، مؤكداً:" أن القضاء الصهيوني باطل وما يصدر عنه من قرارات فهي باطله".

من جهة ثانية، أحالت المحكمة، الدكتور سليمان اغبارية، الذي يحاكم في نفس القضية، إلى ضابط اختبار وفحص إمكانية قبوله لخدمة لصالح الجمهور، وستعقد جلسة للمحكمة بعد نحو شهر.

إلى ذلك، تشهد الساحة أمام محكمة الصلح تظاهرة تضامنية مع الشيخ رائد صلاح، كانت دعت إليها لجنة المتابعة، ويتواجد الكثير من القيادات والأعضاء من كل الأطياف السياسية من الداخل ومن مدينة القدس.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى