الاحتلال يهدم مشاتل ومحطات وقود ومنشآت صناعية في القدس ويقرر هدم مسجد الصحابة بالقدس

.

الاحتلال يهدم مشاتل ومحطات وقود ومنشآت صناعية في القدس

http://www.alquds-online.com/userfiles/Image/3/1/2.jpg

الخميس 30 كانون الأول 2010 9:53 صباحاً
المصدر: خاص بموقع مدينة القدس
هدمت جرافات وآليات تابعة لبلدة الاحتلال في القدس اليوم مشاتل زراعية ومحطات وقود في قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة بدعوى أنها غير مرخصة وقريبة من المعبر العسكري في المنطقة.

وقال شهود عيان إن قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال رافقت الآليات والجرافات وفرضت طوقا عسكريا محكما على محيط المنطقة وسط استهجان المواطنين، فيما أكد سكان المنطقة بأنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها سلطات الاحتلال بهدم مشاتلهم محطات وقودهم، في الوقت الذي استولت سلطات الاحتلال على معظم أراضي القرية لصالح المستوطنات والشوارع الخاصة للتجمعات الاستيطانية.

من جهة ثانية هدمت جرافات الاحتلال عددا من المنشآت الصناعية والزراعية وجرفت ثلاث قطع من أراضي المواطنين في منطقة الشيخ عنبر بحي جبل الزيتون وسط القدس المحتلة بحجة عدم الترخيص.

http://www.alquds-online.com/userfiles/Image/news/20101231_41622.jpg

و سلّمت قوات الاحتلال القائمين على مسجد الصحابة في حي الصوانة القريب من أسوار في مدينة القدس المحتلة قراراً بالهدم والإزالة بدعوى عدم الترخيص.

وقالت مصادر مقدسية إن قوات الاحتلال أمهلت الأهالي ثلاثة أشهر لعملية الهدم ولغاية الانتهاء من الجانب القضائي من خلال الاعتراضات والالتماس لدى ما تسمى محكمة الاحتلال العليا.

ويأتي هذا القرار تزامنا مع عشرات قرارات الهدم في المدينة المقدسة بذريعة عدم الترخيص، في الوقت الذي لا تصدر فيه بلدية الاحتلال في القدس تراخيص بناء للمقدسيين.

وشملت عمليات الهدم مشاتل ودفيئيات زراعية ومحلا لتصليح المركبات، في الوقت الذي ضربت فيه طوقا عسكريا محكما على المنطقة وأشاعت أجواء من الفوضى والتوتر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


واجبنا تجاه الاقصى ...د. صلاح سلطان

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

الاقصى يستغيث

دافع عن الاقصى

كشف المستور على الجزيره

كشف المستور على الجزيره

الجزيره كشف المستور عن الوثائق السريه

السلطة الفلسطينه تفاوض على ترك حى الشيخ جراح الملاصق للمسجد الاقصى